عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كواليس مثيرة تكشف عن دور لاعبِيْنِ في قلب أحداث مباراة والأرجنتين

كواليس مثيرة تكشف عن دور لاعبِيْنِ في قلب أحداث مباراة والأرجنتين في التفاصيل،

أظهرت لقطات حصرية بثها التلفزيون البرازيلي تفاصيل مثيرة حول اللحظات التي سبقت توقف مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم ضد نظيره الأرجنتيني خلال الجولة الأولى من منافسات كرة القدم في دورة بباريس 2024.

الكاميرات تكشف الكواليس

فقد كشفت الكاميرات عن مشاهد حية تظهر النجمين المغربيين أشرف حكيمي وسفيان رحيمي، إلى جانب مساعد المدرب يوسف حجي، وهم يقومون بتحرك ذكي ومفاجئ. حيث توجه الثلاثة مباشرة نحو الحكمة الرابعة للمباراة، وذلك في محاولة لإقناعها بأهمية الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد (VAR) للتحقق من صحة الهدف الثاني الذي سجله المنتخب الأرجنتيني.

حكيمي ورحيمي يضغطان

وبصوت واضح وحازم، أصر حكيمي ورحيمي وحجي على إبلاغ الحكمة الرابعة بأن الهدف الأرجنتيني جاء من موقف تسلل واضح، وذلك قبل أن تتخذ الحكمة قراراً بتوقيف المباراة مؤقتاً وإبعاد اللاعبين عن أرض الملعب بسبب اقتحام الجماهير.

ولم يتوقف دور حكيمي كقائد للمنتخب المغربي عند هذا الحد، فقد واصل الضغط على الطاقم التحكيمي فور استئناف المباراة، وذلك من أجل التأكد من عودة الحكم إلى تقنية الفيديو المساعد لمراجعة الهدف المثير للجدل.

وبالفعل، استجاب الحكم لطلبات اللاعبين المغاربة، وعاد إلى شاشة الفار ليدرس اللقطة بدقة، قبل أن يتخذ القرار النهائي بإلغاء الهدف الأرجنتيني بداعي التسلل، وهو ما أثار فرحة عارمة في صفوف اللاعبين والجماهير المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا