عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

استنفار في الجهاز الطبي للمنتخب المغربي الأولمبي

يشهد الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي الوطني لكرة القدم حالة من العمل المكثف والمتواصل في سبيل تجهيز اللاعبين إلياس أخوماش وأسامة العزوزي للمشاركة في المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الأوكراني يوم غد السبت.

وكان اللاعبان قد تعرضا لإصابات خلال المباراة السابقة التي جمعت المنتخب الوطني بالمنتخب الأرجنتيني، مما أثار قلق الجماهير والجهاز الطبي والفني على مشاركتهما في المباريات القادمة.

إصابة لا تدعو للقلق.. لكنها تحتاج للعناية

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الإصابات التي تعرض لها اللاعبان أخوماش والعزوزي ليست بالخطيرة، ولا تتطلب تدخلاً جراحياً، ولكنها تحتاج إلى فترة من الراحة والعلاج الطبيعي.

غياب محتمل عن مباراة أوكرانيا.. وحضور مؤكد أمام

وأشارت نفس المصادر إلى أن الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة أمام أوكرانيا، إلا أن هناك احتمالاً لغيابهما عن هذه المباراة، نظراً للحاجة إلى مزيد من الوقت للتعافي.

وأضافت المصادر أن اللاعبين سيشاركان بشكل طبيعي في المباراة المقبلة أمام منتخب العراق والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، في حالة عدم تعافيهما بشكل كامل.

ترقب كبير لمشاركة اللاعبين

وتترقب الجماهير المغربية بفارغ الصبر مشاركة اللاعبين أخوماش والعزوزي في المباريات المقبلة، نظراً للأداء المميز الذي يقدمانه مع المنتخب المغربي الأولمبي، وتأثيرهما الكبير على أداء الفريق.

موعد مباراة المنتخب المغربي وأوكرانيا

تُقام مباراة وأوكرانيا غدا السبت 27 يوليو 2024 على ملعب جيوفروي. وستكون صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش، أي الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب والساعة 6:00 مساءً بتوقيت والسعودية.

يمكن لعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس، حيث ستنقل المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 والقناة المفتوحة بتعليق المعلق الرياضي الشهير جواد بدة. كما ستقوم القناة المغربية الرياضية ببث المباراة مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا