عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب منتخب أوكرانيا يتحدث عن مواجهة

أعرب رسلان روتان، مدرب منتخب أوكرانيا تحت 23 سنة، عن أسفه للأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال المباراة الافتتاحية أمام منتخب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد المدرب الأوكراني على أهمية تصحيح هذه الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة أمام في الجولة الثانية.

وفي تصريحات صحفية، قال روتان: “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية والجماعية في المباراة الماضية، وهذا الأمر لا يقلقني بقدر ما يقلقني عدم قدرتنا على تصحيح هذه الأخطاء بسرعة. يجب علينا أن نتعلم من أخطائنا وأن نقدم أداءً أفضل في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “نحن نعلم جيدًا أن المباراتين القادمتين أمام المغرب والأرجنتين ستكونان صعبتين للغاية، ولكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا. لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونحن نثق في قدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية”.

وتابع روتان: “سنعمل بجد خلال الأيام القليلة المقبلة لتحسين أدائنا، وسنركز بشكل خاص على الجانب الدفاعي، حيث ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا نقاط المباراة الماضية”.

وحقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزا هاما على الأرجنتين (2-1)، رافعا رصيده في صدارة المجموعة الثانية إلى 3 نقاط، مُناصفة مع العراق الوصيف، في المُقابل تحتل أوكرانيا المركز الثالث ثم الأرجنتين في الصف الأخير بدون نقاط.

وسيتم المغرب مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب العراق يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا