عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يعلن عن 3 مفاتيح للانتصار على أوكرانيا

أكد طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، على جاهزية لاعبيه خوض المباراة القادمة ضد منتخب أوكرانيا في دور المجموعات من الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جاء هذا التأكيد عقب الحصة التدريبية الأخيرة للفريق يوم الجمعة.

وأشار طارق السكتيوي إلى أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب الأوكراني قد خسر مباراته الأولى في البطولة، مما يجعلهم أكثر عزمًا على تحقيق الفوز. ومع ذلك، أكد المدرب المغربي على ثقة فريقه في قدرته على تحقيق إيجابية.

وقال السكتيوي: “لدينا رغبة كبيرة في الفوز على أوكرانيا، ولاعبونا في كامل تركيزهم واستعدادهم. صحيح أن المباراة ستكون صعبة، ولكننا نعتمد على الانسجام والروح القتالية التي يتمتع بها الفريق. الفوز على أوكرانيا يتطلب الكثير من الجهد والتركيز والانضباط التكتيكي، ولكننا عازمون على إسعاد الجماهير المغربية وتحقيق نتيجة إيجابية.”

ويشير تصريح السكتيوي إلى الثقة الكبيرة التي يضعها في لاعبيه وقدرتهم على تجاوز التحديات التي تواجههم في هذه البطولة المهمة.

كما يعكس هذا التصريح الطموح الكبير الذي يسعى إليه الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق أفضل النتائج في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا