عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لمنافسة غوغل.. شركة “أوبن إيه آي” تطلق أداة إلكترونية

لمنافسة غوغل.. شركة “أوبن إيه آي” تطلق أداة إلكترونية وفي التفاصيل،

أطلقت شركة “أوبن إيه آي” الأمريكية، أداة بحث عبر الإنترنت، وتعتزم دمج هذه الوظيفة في برنامج الدردشة الخاص (تشات جي بي تي) مما يجعل برنامج المحادثة هذا القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي منافسا ل(غوغل).

وأوضحت الشركة عبر موقعها الالكتروني أن المنتج التجريبي، المعروف باسم “سيرش جي بي تي” (SearchGPT)، سيكون متاحا في البداية لمجموعة صغيرة من المستخدمين، حيث بدأت الشركة المدعومة باستثمارات بقيمة 13 مليار دولار من مايكروسوفت، في تلقي طلبات للانضمام لقائمة انتظار ستضم 10 آلاف مختبر للخدمة.

وتم تطوير “سيرش جي بي تي” باستخدام محتوى الناشرين الذين عقدت معهم “أوبن إيه.آي” مؤخرا، حيث اختبروا وصمموا أداة البحث مع فرق منتجات الناشرين، لضمان تقديم معلومات عالية الجودة وأكثر موثوقية.

وتختلف أداة “سيرش جي بي تي” عن “شات جي بي تي”، حيث إنها تتجاوز تقديم إجابة واحدة من خلال عرض مجموعة من الروابط، على غرار محرك البحث الشهير، التي تتيح للمستخدمين النقر عليها للوصول إلى مواقع الويب الخارجية، مع توفير معلومات محدثة من الويب بروابط واضحة للمصادر ذات الصلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا