عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مباراة المنتخب المغربي وأوكرانيا.. إجراءات خاصة

يشهد ملعب جوفري جيشار بمدينة سانت إتيان الفرنسية السبت، مواجهة نارية بين المنتخب المغربي ونظيره الأوكراني، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه المباراة في ظل استعدادات أمنية مشددة، وحضور جماهيري كبير من المتوقع أن يشعل مدرجات الملعب.

وأكدت مصادر مطلعة وفق موقع “كوورة” أن السلطات الفرنسية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير المباراة في أجواء آمنة، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة والأرجنتين السابقة، والتي تسببت في توقف المباراة لمدة ساعتين بسبب اقتحام الجماهير للملعب.

ومن المتوقع أن يشهد ملعب جوفري جيشار حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجالية المغربية المقيمة في فرنسا وأوروبا، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل. وسيعمل الأنصار على خلق أجواء احتفالية تشجع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والذي سيقربهم من التأهل إلى الدور المقبل.

قمبص المنتخب المغربي

ومن المتوقع أن يكون اللون الأحمر، وهو لون قميص المنتخب المغربي، هو اللون السائد في المدرجات، مما سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

الجدير بالذكر أن الجماهير المغربية كانت قد احتفلت بشكل كبير بالفوز على الأرجنتين، مما يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي توليه الجماهير المغربية للمنتخب الوطني.

باختصار، ستكون مباراة المغرب وأوكرانيا مواجهة نارية تشهد أجواءً حماسية وحضوراً جماهيرياً كبيراً، وسط استعدادات أمنية مشددة لضمان سلامة الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا