عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

المنتدبون القضائيون وضحايا امتحان المحاماة يطرقون باب الديوان الملكي لإنصافهم

أكادير24 | Agadir24

طرقت التنسيقية الوطنية لمرسبي مباراة المنتدبين القضائيين واللجنة الوطنية لضحايا امتحان المحاماة باب الديوان الملكي بخصوص ما سمي “موضوع فساد وخروقات الإمتحانات والمباريات التي تشرف عليها وزارة العدل”.

وأوضح بلاغ للجنة الوطنية لضحايا امتحان المحاماة والتنسيقية الوطنية لمرسبي مباراة المنتدبين القضائيين، أن مراسلة الديوان الملكي تأتي “بعد استنفاذ مجموعة من الخطوات النضالية والقانونية وطرق أبواب جميع المؤسسات المعنية بالقضية”.

وأفاد هؤلاء بأن الهدف من هذه الخطوة هو “إطلاع صاحب الجلالة على حجم الخروقات والتلاعبات بنتائج امتحان المحاماة بدورتيه وما تلاه من خروقات ممنهجة بمباراة المنتدبين القضائيين”، حيث “أصبح التكريس للمحسوبية والزبونية والوزائع السياسية واقعا لا يرتفع في ظل العدل الحالي”.

وعبرت مراسلة الديوان الملكي  عن “ثقة المرسبين ويقينهم في الحكمة المولوية لصاحب الجلالة، وحرصه على صيانة حقوق رعاياه، وإنصاته الدائم لهموم مواطنيه (…)”، فيما طالبوا بـ “إنصاف المتضررين ومحاسبة المتورطين في التلاعب بنزاهة وشفافية الإمتحانات والمباريات العمومية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا