عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

محطة سيدي يوسف.. معاناة متجددة تؤرق ساكنة مدينة أكادير

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين المعاناة المتجددة التي يعيشونها كل يوم بمحطة الأجرة سيدي يوسف بمدينة أكادير، بسبب غياب “الطاكسيات”.

ووثق مجموعة من المواطنين ما يقع داخل المحطة بصور ومقاطع متداولة على موقع التواصل الاجتماعي “”، إذ يضطرون للانتظار فترة طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة، طمعا في سيارة أجرة قد تأتي أو لا تأتي.

وأكد هؤلاء أن هذا الوضع الذي يتفاقم خلال فترات الذروة يؤثر على مصالحهم ويؤخر قضاءهم مجموعة من الأغراض، خاصة من أراد منهم الالتحاق بالعمل أو بمواعيد هامة.

ومن جهة أخرى، تساءل هؤلاء عن سبب تواري سيارات الأجرة الكبيرة عن الأنظار بالمحطة المذكورة قبيل المساء، حيث ربط بعضهم الأمر بانتظار فئة من السائقين حلول هذه الفترة للرفع من التسعيرة.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون الجهات الوصية بالتدخل لإنهاء هذه المعاناة المتجددة بشكل يومي بمحطة سيدي يوسف، التي تعد من المحطات الحيوية بالمدينة، كما طالبوا السائقين بوقف “الممارسات المشينة” التي يقوم بها بعضهم، والانخراط في نقل الركاب نحو وجهاتهم بتفان ومسؤولية.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاكل السالف ذكرها، تعيش على وقعها عدد من محطات سيارات الأجرة الكبيرة بعاصمة الانبعاث، ومنها محطة سوق الأحد وتيكيوين، وهو ما يلزم الجهات الوصية بالتدخل لتنظيم هذا القطاع الحيوي بالمدينة المقبلة على احتضان تظاهرات رياضية قارية وعالمية كبرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا