عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

شكيب بنموسى.. الوفد الرياضي المغربي عازم على تحقيق مشاركة متميزة

أكد التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، اليوم السبت بباريس، أن الوفد الرياضي المغربي في بباريس 2024 معبأ وعازم على تحقيق مشاركة متميزة خلال الألعاب الأولمبية 2024.

وأوضح السيد بنموسى، في تصريح لوكالة العربي للأنباء، أن “الحضور المتميز للمغرب في هذه الألعاب هو لجهود دؤوبة على مدى سنوات عديدة، بذلتها اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية وجميع الفدراليات الرياضية الوطنية التي تؤطر هؤلاء الرياضيين”.

وأضاف أن “هذه مرحلة مهمة في مسار رياضيينا الذين تأهلوا للمشاركة في هذه الألعاب”، معربا عن أمله في أن يحقق الأبطال المغاربة أفضل الأداءات خلال هذه المنافسة العالمية.

وخلال زيارة قام بها اليوم السبت إلى القرية الأولمبية حيث اطلع على ظروف إقامة واستعداد الرياضيين المغاربة، أكد الوزير أن جميع الرياضيين المغاربة ومرافقيهم يتم استقبالهم في ظروف ممتازة، مشيرا إلى أنهم يدخلون هذه الألعاب بروح معنوية عالية ومتحمسين بقوة لتحقيق نتائج ممتازة خلال الألعاب الأولمبية.

وعبر السيد شكيب بنموسى، بهذه المناسبة، عن إعجابه بالمستوى الممتاز للتأطير وتعبئة اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية التي وفرت جميع شروط النجاح لمشاركة الوفد الرياضي المغربي في هذه الألعاب.

ويستعد المغرب لكتابة فصل جديد في تاريخه الأولمبي بمشاركة 60 رياضيا (42 من الذكور و18 من الإناث في 19 تخصصا رياضيا) في هذه الألعاب الصيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا