عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

موعد مباراة المنتخب المغربي الأولمبي والعراق والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير العربية بشغف مواجهة قوية في كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بين المنتخب المغربي والعراق.

وستقام المباراة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أليانز ريفييرا في مدينة نيس الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الأرجنتين وأوكرانيا.

تأتي هذه المباراة في ظل تساوي جميع فرق المجموعة الثانية في عدد النقاط، حيث يملك كل منتخب 3 نقاط. يهدف المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز بعد انتصاره في الجولة الأولى على الأرجنتين بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة، ثم خسارته أمام أوكرانيا بنفس النتيجة.

في المقابل، بدأ المنتخب العراقي مشواره في البطولة بفوز على أوكرانيا بنتيجة 2-1، لكنه خسر في الجولة الثانية أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1.

ستنطلق المباراة يوم الثلاثاء، 30 يوليو 2024، في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت (16:00)، والسادسة مساءً بتوقيت والسعودية (18:00).

يمكن متابعة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 التي تمتلك حقوق البث، وكذلك على قناة الرياضية المغربية المفتوحة على قمر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا