عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

على أعتاب خطف مزراوي من بايرن ميونخ

أنا الخبر| analkhabar|

أفادت تقارير صحفية متعددة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب بشكل كبير من حسم صفقة انتقال الدولي المغربي نصير مزراوي من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وبحسب هذه التقارير، فإن المفاوضات بين الأندية الثلاثة (، بايرن ميونخ ومزراوي) قد وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي على كافة بنود العقد.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن مانشستر يونايتد سيقوم بدفع مبلغ 25 مليون يورو إلى بايرن ميونخ مقابل التنازل عن خدمات اللاعب المغربي. كما أشارت هذه التقارير إلى أن اللاعب نفسه قد أعرب عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، ويتطلع لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يصل نصير مزراوي إلى مدينة مانشستر خلال الأيام القليلة المقبلة لإجراء الفحوصات الطبية والتوقيع على العقد بشكل رسمي.

هذا الانتقال يأتي في ظل رغبة مانشستر يونايتد في تدعيم مركز الظهير الأيمن، حيث من المتوقع أن يشغل الدولي المغربي هذا المركز في تشكيلة الفريق.

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد للتخلص من لاعبه آرون وان بيساكا، حيث أشارت تقارير إلى قرب انتقاله إلى نادي وست هام يونايتد.

وسيأتي انتقال مزراوي لتعويض رحيل وان بيساكا، حيث يعتبر اللاعب المغربي أحد أبرز المواهب الشابة في مركزه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا