عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

صدور بلاغ جديد للقوات المسلحة الملكية.

أكادير24 | Agadir24

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، بلاغا جديدا، أكدت من خلاله، بأنه، و في إطار الإحتفال المجيد بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية على العرش، ستنظم عروضا جوية وقفزات استعراضية بالمظلات يومي 30 و31 يوليوز الجاري.

وذكر البلاغ الذي اطلعت عليه أكادير 24 بأن هذه العروض الجوية ستقام على طول ساحل المضيق، يوم 30 يوليوز 2024، وعلى مشارف كورنيش مارتيل يوم 31 يوليوز 2024، ابتداء من الساعة السادسة مساء، وستؤديها الفرقة المرموقة “المسيرة الخضراء” التابعة للقوات الملكية الجوية.

وعلى مستوى مارينا أبي رقراق بسلا، سيتم تنفيذ قفزات استعراضية يوم 30 يوليوز 2024 من قبل مظليي ومظليات المنتخب الوطني، وذلك من خلال عرضين على شكل لوحات فنية وحركات بهلوانية؛ الأول ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، والثاني ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

وسترتكز هذه القفزات الاستعراضية، يضيف المصدر ذاته، على دقة الهبوط، والحركات الاستعراضية للقفز بالمظلات، وغيرها من تشكيلات القفز الحر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا