عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أولمبياد باريس 2024.. اجتماع طارئ للمنتخب العراقي والسبب

أولمبياد باريس 2024.. اجتماع طارئ للمنتخب العراقي لهزم في التفاصيل،

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، اجتماعًا طارئًا مع لاعبي منتخب بلاده الأولمبي، وذلك عقب الهزيمة التي منيوا بها بنتيجة (3-1) أمام منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

حضر الاجتماع نخبة من الشخصيات الرياضية العراقية، من بينهم النائب الثاني لرئيس الاتحاد والهداف التاريخي للمنتخب العراقي يونس محمود، بالإضافة إلى الطاقم التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل.

خلال الاجتماع، شدد درجال على أهمية المباراة المقبلة أمام منتخب المغرب، مؤكدًا للاعبين أن فرص التأهل إلى الدور التالي لا تزال قائمة وأنهم قادرون على تحقيق إيجابية تسعد الجماهير العراقية.

وقال درجال: “إننا نثق بقدرات لاعبينا، ونؤمن بأنهم سيقدمون كل ما لديهم في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم. الجماهير العراقية تنتظر منكم الكثير، ونحن على ثقة بأنكم لن تخذلوها”.

بدوره، حث يونس محمود اللاعبين على ضرورة التركيز والاجتهاد في التدريبات، واللعب بروح قتالية عالية في المباراة المقبلة، مؤكدًا أنهم قادرون على تحقيق المفاجأة والتأهل إلى الأدوار النهائية.

من جهته، أكد المدرب راضي شنيشل أن الطاقم التدريبي سيبذل قصارى جهده لمساعدة اللاعبين على تجاوز آثار الهزيمة السابقة، والوصول إلى أفضل مستوى فني وبدني في المباراة المقبلة.

يُذكر أن منتخب يواجه منتخب المغرب في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل ابتداء من الساعة الرابعة، في مباراة حاسمة ستحدد مصير المنتخبين في بطولة أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا