عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

توقيف مضيفة الطيران التي وبخت مسافرة، و الشركة تعتذر وتصرف تعويضا للركاب.

 

قررت شركة الخطوط الكندية، توقيف مضيفة الطيران التي ظهرت في مقطع ، وهي توبخ مسافرة بشكل عنيف.

وشهدت رحلة جوية للخطوط الكندية بين الدار البيضاء ومونتريال، أول أمس الجمعة، حالة من الفوضى العارمة، على خلفية مشاداة بين مضيفة وإحدى الراكبات بعدما طلبت هذه الأخيرة غطاءً إضافيًا (بطانية).

وقالت منصة “Moroccan Aviation” بمواقع التواصل والتي نشرت الفيديو، أنه “بعد تأخير دام 30 ساعة تقريبا، أقلعت طائرة الخطوط الكندية التي تم الغاء رحلة عودتها الى مونتريال عقب الأحداث المؤسفة التي وقعت قبيل إقلاعها!”.

وأوضحت المنصة أن “الشركة الكندية قامت ببعث رسائل اعتذار لجميع الركاب وقامت كذلك بصرف تعويض لهم بقيمة 1000 دولار كندي (700 دولار أمريكي)، كما قامت الشركة بترتيب الطائرة بوضع جميع ملتزمات السفر على كل مقعد من بينها الاغطية”.

وأضافت المنصة أن “الشركة قامت أيضا بتوقيف إحدى المضيفات عن العمل بسبب ما صدر عندها”.

وكانت المضيفة قد استدعت الشرطة لإنزال الراكبة من الطائرة، ما دفع بالركاب إلى التضامن معها ومغادرة الطائرة بشكل جماعي احتجاجًا على هذا الموقف، مما أسفر عن إلغاء الرحلة يوم الجمعة، وتأخيرها إلى اليوم الموالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا