عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب المنتخب العراقي يصدم الجميع بقرار قبل مواجهة

مدرب المنتخب العراقي يصدم الجميع بقرار قبل مواجهة في التفاصيل،

أعرب راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي لكرة القدم، عن أسفه الشديد إثر الهزيمة التي مني بها فريقه أمام منتخب الأرجنتين في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

وأكد شنيشل في تصريحات صحفية عقب المباراة أن الخسارة جاءت أمام أحد أقوى المنتخبات المشاركة في الأولمبياد، والذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأضاف المدرب العراقي أن فريقه قدم مستوى جيدًا على الرغم من الهزيمة، إلا أنه افتقد بعض العناصر التي كانت حاسمة في الفوز على منتخب أوكرانيا في المباراة الافتتاحية.

وقال في هذا الصدد: “قدمنا مباراة جيدة رغم الهزيمة، رغم أننا افتقدنا بعض الأمور التي منحتنا الفوز على أوكرانيا في الجولة الافتتاحية”.

وواصل مدرب المنتخب العراقي: “ثقتي عالية وكبيرة في اللاعبين لتقديم مباراة جيدة الثلاثاء، وتحقيق النتيجة المطلوبة أمام منتخب المغرب للتواجد في دور الثمانية من مسابقة كرة القدم بدورة في باريس.

شنيشل يعلن اعتزاله تدريب المنتخب بعد الأولمبياد

وفي خبر صادم لجماهير الكرة العراقية، أعلن راضي شنيشل عن قراره بترك منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بعد نهاية منافسات دورة الألعاب الأولمبية، بغض النظر عن النتائج التي يحققها الفريق.

ولم يكشف شنيشل عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ.

واعتبر الكثير من المتتبعين أن إعلان المدرب إعتزاله تدري بالعرق الأولمبي في هذه الظرفية، قرار في غير محله وسيؤثر بشكل كبير على معنويات الاعبين قبل مواجهة المغرب.

المغرب تخسر أمام أوكرانيا وتواجه في مواجهة حاسمة

على صعيد آخر، خسر المنتخب المغربي الأولمبي مباراته الثانية في المجموعة أمام منتخب أوكرانيا بهدفين مقابل هدف، ليتساوى الفريقان في عدد النقاط.

وبذلك، أصبحت مباراة المغرب والعراق في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مواجهة حاسمة لتحديد المتأهل إلى دور الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا