عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يعلق على مواجهة المصيرية

أكد المدرب الوطني طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، على أهمية التعلم من أخطاء مباراة أوكرانيا استعداداً للمواجهة المقبلة ضد المنتخب العراقي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في دورة الصيفية باريس 2024.

طارق السكتيوي والأخطاء

وأشار السكتيوي إلى ضرورة التحضير الجيد للمباراة بهدف إسعاد الجمهور المغربي، قائلاً: “علينا أن نتعلم من أخطاء مواجهة أوكرانيا ونستعد جيداً لمباراة . نريد أن نسعد الجمهور المغربي”.

وأضاف طارق السكتيوي: “المنتخبات الأربعة متساوية في النقاط، وكأننا نبدأ من جديد. المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ولكن هدفنا هو تحقيق الفوز”.

وأوضح المدرب المغربي أن المنافسة في الأولمبياد لها خصوصيتها، وأن اللاعبين اكتسبوا خبرة من المباراتين السابقتين أمام الأرجنتين وأوكرانيا، مشدداً على أهمية استيعاب الدروس المستفادة.

وختم السكتيوي بتوجيه شكر للجمهور المغربي على دعمه المستمر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل قصارى جهده للتأهل إلى الدور الثاني.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي خسر مباراته أمام أوكرانيا بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات، مما جمد رصيده عند ثلاث نقاط، بينما يمتلك المنتخب الأوكراني نفس الرصيد.

وسيلتقي المنتخب المغربي نظيره العراقي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات غدا لثلاثاء.

وفي السياق ذاته، فازت الأرجنتين على العراق بنتيجة 3-1، ليحصل كلا الفريقين على ثلاث نقاط أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا