عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الخميس.. رعد محلي ورياح قوية

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تكون الأجواء حارة محليا بكل من السهول الداخلية الشمالية والوسطى، ومناطق الريف والأطلس، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي للبلاد، وكذا بداخل الأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية وبروز رعد متفرق فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ومحليا بمناطق الريف، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة أحيانا فوق السهول الممتدة غرب الأطلس وبالمنطقة الشرقية.

ويحتمل، خلال الليل، سقوط قطرات مطرية جد خفيفة محليا فوق السهول الممتدة من سيدي إفني إلى طرفاية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي وذلك خلال الليل والصباح، وكذا هبوب زوابع رملية فوق كل من جنوب وجنوب شرق المملكة.

كما سيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من السواحل الوسطى، ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وجنوب البلاد.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 27 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، ووادي ملوية، والمناطق المتواجدة غرب الأطلس وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 15و 19 درجة بالأطلس الكبير وما تبقى من الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 19 إلى 26 درجة بباقي الأرجاء الأخرى. أما درجات الحرارة العليا، فستكون في ارتفاع على العموم.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وشمال الدار البيضاء، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى، وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان جنوب بوجدور، في المساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا