عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الداخلية الإسباني يشيد بالتزام جلالة الملك بتنمية وتقدمه

أشاد الداخلية الإسباني، السيد فرناندو غراندي مارلاسكا، بالتزام جلالة الملك محمد السادس بتنمية وتقدم المملكة.

وقال السيد غراندي مارلاسكا، في تصريح لوكالة العربي للأنباء، على هامش حفل استقبال أقامته سفيرة المغرب بإسبانيا، السيدة كريمة بنيعيش، مساء الثلاثاء بمدريد، بمناسبة عيد العرش المجيد، إن “الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لاعتلاء جلالة الملك العرش فرصة ثمينة لتهنئة جلالته على التزامه بتنمية وتقدم المغرب”.

وأضاف أن “هذه المناسبة الرمزية لا تحتفي فقط بذكرى تولي جلالة الملك العرش، بل أيضا بالتقدم الذي أحرزته المملكة المغربية تحت قيادته المستنيرة”.

واغتنم وزير الداخلية الإسباني هذه المناسبة لتقديم أحر التهاني لجلالة الملك والشعب المغربي، مؤكدا أن المغرب “شريك مهم” تربطه بإسبانيا علاقات “أخوية وحسن جوار”.

وأشار السيد غراندي مارلاسكا إلى أن “الجالية المغربية، التي يفوق تعدادها المليون نسمة، تمثل نموذجا للنجاح في إسبانيا في مجال الاندماج والتعاون، وتلعب دورا أساسيا في تنمية بلادنا وتعزيز العلاقات بين بلدينا”.

كما نوه المسؤول الإسباني بالتقدم المحرز في السنوات الأخيرة في العلاقات الإسبانية المغربية، مشيرا إلى أن هذه “الديناميكية يجب أن تكون بمثابة قوة دافعة لمستقبل البلدين”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا