الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بايرن ميونخ يواجه أزمة بسبب نصير مزراوي

بايرن ميونخ يواجه أزمة بسبب نصير مزراوي في التفاصيل،

يعيش نادي بايرن ميونخ الألماني حالة من التوتر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب رغبته في التعاقد مع لاعبين جدد، في ظل وجود رغبة من بعض اللاعبين في الرحيل.

وأكد أولي هونيس، رئيس النادي البافاري، أن إتمام أي صفقة جديدة يتوقف على رحيل لاعب أو اثنين أو حتى ثلاثة من الفريق، مشيراً بشكل خاص إلى نصير مزراوي وماتياس دي ليخت.

وتشير التقارير إلى أن المسؤول الرياضي في النادي يواجه ضغوطاً كبيرة لبيع بعض اللاعبين من أجل توفير الأموال اللازمة للتعاقدات الجديدة.

وتقدر قيمة نصير مزراوي بـ30 مليون يورو، بينما تصل قيمة ماتياس دي ليخت إلى 65 مليون يورو، إلا أن الوصول إلى هذه الأرقام يبدو صعباً في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها معظم الأندية الأوروبية.

وبالرغم من اهتمام أندية مثل وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد بنصير مزراوي، إلا أن العروض المقدمة حتى الآن لم تصل إلى القيمة المطلوبة.

وتؤكد التقارير أن بايرن ميونخ يواجه معضلة حقيقية، حيث يجب عليه إيجاد حل سريع لهذه الأزمة، سواء من خلال بيع بعض اللاعبين أو من خلال التفاوض مع الأندية المهتمة لخفض قيمة العروض المقدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.