الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من أمير دولة بمناسبة عيد العرش المجيد

أنا الخبر| analkhabar|

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

ومما جاء في هذه البرقية، “وإذ أشارك جلالتكم والشعب المغربي الشقيق طيب المشاعر بهذه المناسبة العزيزة على نفوسنا جميعا، فإنني أشيد بما حققه بلدكم الشقيق في عهدكم الميمون من إنجازات تنموية وحضارية بارزة شملت مختلف المجالات”.

واغتنم أمير دولة هذه المناسبة للتعبير عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات التاريخية والأخوية الوطيدة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والشعبين والبلدين الشقيقين، مؤكدا على “حرصنا وتطلعنا الدائم للارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة”.

كما أعرب، في هذه البرقية، عن متمنياته لجلالة الملك بوافر الصحة وتمام العافية، معبرا عن متمنياته للمملكة المغربية والشعب المغربي تحقيق المزيد من التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا