عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الملك محمد السادس يتوصل برسالة من الرئيس الصيني

توصلة الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الشعبية، شي جين بينغ، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

وأعرب شي جين بينغ، في هذه البرقية، باسم الحكومة والشعب الصيني، عن أصدق تهانيه وأطيب متمنياته لجلالة الملك بموفور الصحة والنجاح، وبالازدهار للمملكة المغربية وبالسعادة للشعب المغربي.

كما أعرب رئيس جمهورية الصين الشعبية عن سعادته كون استطاع خلال السنوات الأخيرة، تحت قيادة جلالة الملك، تحقيق نمو اقتصادي مهم، معبرا عن اقتناعه بأن المملكة ستواصل تحقيق إنجازات جديدة.

واغتنم شي جين بينغ هذه المناسبة ليؤكد أن “الصين والمغرب تجمعهما صداقة تقليدية”، مضيفا أن العلاقات الصينية المغربية، التي تأسست قبل 66 سنة، حافظت على دينامية جيدة للتنمية، مع ثقة متبادلة وتعاون مثمر في مختلف المجالات.

وعبر أيضا عن تشبثه الكبير بتطوير العلاقات بين البلدين، معربا عن استعداده للعمل مع جلالة الملك لفتح آفاق أوسع للشراكة الاستراتيجية الصينية المغربية بما يستجيب لمصالح الشعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا