عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : تفتيش ضيعة فلاحية يسفر عن توقيف مروجي ممنوعات

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت عناصر الدرك الملكي بجماعة إنشادن بإقليم اشتوكة أيت باها شخصين من مروجي الممنوعات، وذلك خلال مداهمة ضيعة فلاحية في دوار “أيت لحسن”.

وذكرت مصادر مطلعة أن هذه العملية التي نفذها عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي لبيوكرى أسفرت عن حجز 3 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و20 لترا من مسكر ماء الحياة “الماحيا” فضلا عن معدات تستعمل في التقطير.

وتدخل هذه العملية التي ترأسها قائد المركز ضمن جهود هذا المركز القضائي في محاربة الجريمة وآفة تفشي مختلف أشكال الممنوعات بمنطقة اشتوكة آيت باها.

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الملكي بإقليم اشتوكة آيت باها كانت قد شنت مؤخرا حملة أمنية واسعة تروم من خلالها محاربة الجريمة بمختلف أنواعها، ووضع حد لكافة الأفعال والتصرفات المشينة التي من شأنها المساس بالأمن العام.

وأسفرت هذه الحملة عن توقيف عشرات المبحوث عنهم لضلوعهم في قضايا جنحية وجنائية مختلفة، وآخرين روعوا أمن الساكنة لتعدد أفعالهم الإجرامية وخطورتها، خاصة الاغتصاب وهتك العرض، والاختطاف، والضرب والجرح، واعتراض السبيل والسرقة بالعنف، والاتجار بالممنوعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا