عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يرفع التحدي قبل مواجهة المنتخب

أكد طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المغربي، أن مواجهة المنتخب الأمريكي في ربع نهائي بباريس هي بمثابة “نهائي مبكر”.

وأضاف السكتيوي في تصريحات صحفية: “لاعبونا يدركون جيدًا أهمية هذه المباراة، وقد استعدوا لها بكل جدية وعزم. لن نكتفي ببلوغ هذا الدور، بل سنقاتل من أجل تحقيق التأهل إلى نصف النهائي”.

 التركيز على الدور النفسي للجماهير

شدد طارق السكتيوي على الدور المحوري الذي يلعبه الجمهور المغربي في دعم المنتخب، معتبراً إياهم اللاعب الثاني عشر.

وأوضح المدرب الوطني: “دعم الجماهير المغربية لنا هو وقودنا في هذه البطولة. ثقتهم بنا تمنحنا قوة إضافية، ونعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم”.

 التركيز على التحدي والاحترام المتبادل

أشاد السكتيوي بالمنتخب ، مؤكداً على احترامه الكبير له، ولكنه في الوقت نفسه أكد على تصميم المنتخب المغربي على تحقيق الفوز. وقال: “نحن ندرك جيدًا قوة المنتخب الأمريكي، ولكننا لن نستسلم بسهولة. سنلعب بذكاء وبروح قتالية عالية من أجل تحقيق هدفنا”.

الجمع بين جميع العناصر

“وصف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، مواجهة المنتخب الأمريكي بأنها “نهائي مبكر”، مؤكدًا أن لاعبيه على أهبة الاستعداد لتقديم أداء قوي.

وأضاف السكتيوي: “ندرك أهمية الدور النفسي للجماهير، ونعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم. سنواجه المنتخب الأمريكي بكل احترام، ولكننا عازمون على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا