عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

السكتيوي يحذر لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة الأمريكيين

يستعد المنتخب المغربي الأولمبي لخوض مباراة حاسمة أمام نظيره ، وذلك اليوم الجمعة، لحساب ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها باريس.

وستقام المباراة على أرضية ملعب حديقة الأمراء، انطلاقاً من الساعة الثانية ظهراً بالتوقيت المغربي.

طموحات مغربية كبيرة

يسعى المنتخب الأولمبي المغربي لتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ دور نصف النهائي، وهو هدف يطمح إليه كل المغاربة.

ورغم قوة المنافس الأمريكي وتوفره على لاعبين مميزين، إلا أن المنتخب المغربي يمتلك بدوره عناصر قوية أثبتت جدارتها خلال دور المجموعات.

تحضيرات مكثفة

أجرى المنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، حصة تدريبية أخيرة يوم الخميس على ملعب نيس، استعداداً للمباراة.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، فإن المدرب سيعتمد على التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز في المباريات السابقة، مع إمكانية إجراء بعض التعديلات التكتيكية لمواجهة أسلوب لعب المنتخب الأمريكي.

تحذيرات من قوة المنافس

حذر المدرب السكتيوي لاعبيه من خطورة المنتخب الأمريكي، مشدداً على ضرورة الحذر من سرعة لاعبيه ومهاراتهم الفردية. كما شدد على أهمية استغلال الفرص التي تسنح للمنتخب المغربي لتحقيق الفوز.

حضور جماهيري كبير متوقع

من المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث تم بيع جميع التذاكر المتاحة، مما يؤكد مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به المنتخب الأولمبي المغربي لدى الجماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا