عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي في ورطة بسبب نجمه والسكتيوي حائر

تتزايد التساؤلات حول مشاركة النجم المغربي سفيان رحيمي بشكل أساسي في المباراة المرتقبة التي ستجمع المنتخب المغربي الأولمبي بنظيره اليوم الجمعة في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وكشفت مصادر مقربة من الطاقم التقني للمنتخب المغربي أن رحيمي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها خلال مباراة أوكرانيا في دور المجموعات.

ورغم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام ، إلا أن الإصابة ما زالت تؤرقه، وقد تمنعه من البدء أساسياً في مباراة أمريكا.

وتخشى الطواقم الطبية للمنتخب تفاقم الإصابة في حال مشاركة رحيمي أساسياً، خاصة وأن المباراة تأتي في مرحلة حاسمة من المسابقة.

ومن المتوقع أن يتخذ المدرب قراره النهائي بشأن مشاركة رحيمي بعد أن يتأكد من جاهزيته البدنية.

غياب رحيمي قد يضع المدرب أمام تحدٍ كبير

يعتبر رحيمي من أهم العناصر الهجومية في المنتخب المغربي، وغيابه عن التشكيلة الأساسية قد يضع المدرب أمام تحدٍ كبير، خاصة وأن المنتخب الأمريكي يعتبر منافساً قوياً.

مباراة حاسمة

ستقام المباراة بين المنتخب المغربي وأمريكا على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس ابتداء من الساعة الثانية لعد الزوال، ومن المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث يسعى المنتخبان إلى حجز مكان في الدور نصف النهائي من المسابقة.

في الختام، يبقى مصير مشاركة سفيان رحيمي في المباراة معلقاً على نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب في الساعات المقبلة.

وسيكون على المدرب اتخاذ قرار صعب، بين الحفاظ على اللاعب وعدم تعريضه لخطر الإصابة، وبين الحاجة إلى خدماته في مباراة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا