عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ظاهرة الحيوانات وسط المدينة تقلق الساكنة، ومطالب بالتدخل لوقف هذا الوضع

أكادير24 | Agadir24

 

استنكرت ساكنة مدينة أكادير ظهور حيوانات تتجول في بعض أحياء المدينة بين الفينة والأخرى، وذلك بعدما لوحظ حمار بشارع شرق غرب صباح يوم أمس الخميس.

وعبر مواطنون في موقع التواصل الاجتماعي “” عن استيائهم من هذه الواقعة، كما طالبوا المصالح المعنية بالتدخل من أجل وقف الحيوانات، بمختلف أنواعها، وسط المدينة.

وأكد هؤلاء أن تواجد الحيوان المذكور بشارع شرق غرب، يشكل خطرا على مستعملي الطريق، خاصة السائقين الذين يمكن أن يباغتهم في أي لحظة، وهو ما قد يكون سببا في وقوع حوادث لا تحمد عقباها.

هذا، ونددت العديد من الفعاليات بظاهرة تجوال الحيوانات وسط المدينة، بسبب إخلالها بالصورة النمطية لمدينة أكادير باعتبارها إحدى المدن السياحية على صعيد المملكة.

ولفت هؤلاء إلى أن وضع هذه الحيوانات المتخلى عنها من طرف أصحابها إما بسبب المرض أو بأسباب أخرى، يسائل الجهات المسؤولة التي وجب عليها التدخل من أجل التكفل بها ورعايتها أو إيجاد حلول لإزاحة الخطر الصادر عنها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا