عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي “لدينا تقدير لا يصدق لهذا الاعب المغربي”

أشاد سانتي دينيا، المدير الفني ل “المنتخب الإسباني الأولمبي”، بقدرات ومواهب النجم المغربي الشاب إلياس أخوماش، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في نصف نهائي الألعاب الأولمبية.

وفي تصريحات صحفية نشرها موقع “ماركا” الإسباني، عبر دينيا عن إعجابه الكبير بأخوماش، مؤكدًا على العلاقة الوطيدة التي تربطه باللاعب المغربي.

وقال دينيا: “لدينا تقدير لا يصدق لإلياس أخوماش.. لقد التقيت به منذ أن كان في منتخب أقل من 15 سنة، وكان قائدًا معي في فريق أقل من 19 سنة وكان معي أيضًا في فريق أقل من 21 سنة”.

وأضاف مدرب المنتخب الإسباني: “لدي مودة هائلة تجاه إلياس. كان التغيير (الانتقال إلى تمثيل المنتخب المغربي) قرارًا شخصيًا منه، وأنا مع الاتحاد الإسباني نحترمه كثيراً”.

وتأتي تصريحات دينيا لتؤكد على المستوى المتميز الذي وصل إليه أخوماش، والذي جعله محط أنظار العديد من الخبراء والمتابعين لكرة القدم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة بين المنتخبين المغربي والإسباني إثارة كبيرة، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تربط دينيا بأخوماش.

وستقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والإسباني يوم غد الإثنين، على أرضية ملعب “الفيلودروم” بمدينة مارسيليا الفرنسية، انطلاقاً من الساعة الخامسة عصراً بتوقيت غرينيتش.

أخوماش والزلزولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا