عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تارودانت : توقيف أكبر مروج للمخدرات بمنطقة الحومر

أكادير24 | Agadir24

تارودانت : توقيف أكبر مروج للمخدرات بمنطقة الحومر

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت ، مساء يوم أمس السبت 03 الجاري، من إلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بمنطقة الحومر، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية، وينتمي لعصابة خطيرة والمتخصصة في هذا المجال.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجر المذكور والذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، ويعد أحد رموز تجارة الممنوعات بتارودانت. بعد عمليات وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليه على مستوى منطقة الحومر حيث كان يختبأ.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنه التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي بدعم من دركيين بالمركز المذكور، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوف على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن كافة الإمتدادات المتعلقة بهذه القضية.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الدركية بتارودانت شنت طيلة الأيام الماضية حملات أمنية واسعة ضد هذه العصابة الخطيرة التي تنشط في مجال ترويج المخدرات بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا