عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

3 لاعبين من المنتخب المغربي الأولمبي يخطفون أنظار الركراكي

أكدت مصادر مقربة من المنتخب المغربي الأولمبي أن عدداً من اللاعبين الشبان قد تمكنوا من لفت أنظار وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول، خلال مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024.

وقد حقق المنتخب المغربي الأولمبي إنجازاً كبيراً بالوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد فوزه الكبير على المنتخب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي.

وبحسب مصادر خاصة بموقع كووورة، فإن الركراكي أعرب عن إعجابه الكبير بأداء ثلاثة لاعبين على وجه الخصوص، وهم زكرياء الواحيدي وأسامة تيرغالين وياسين قشطة.

وقد أثبت هؤلاء اللاعبون قدراتهم العالية خلال المباريات التي خاضوها في الأولمبياد، مما جعلهم محل اهتمام المدير الفني للمنتخب الأول.

وللتعبير عن دعمه للاعبين الشباب، قام الركراكي وجهازه الفني بالسفر إلى فرنسا لحضور مباريات المنتخب الأولمبي وتقديم الدعم المعنوي للاعبين.

وقد لاحظ المدير الفني تألق الواحيدي في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى أداء مميز من تيرغالين في خط الوسط، رغم أن قشطة لم يحظ بفرصة المشاركة أساسيًا في جميع المباريات.

وأشارت المصادر إلى أن الأداء المميز الذي قدمه هؤلاء اللاعبون قد جعلهم محل ثقة وليد الركراكي، مما يفتح أمامهم الباب للمشاركة مع المنتخب المغربي الأول في المستقبل القريب، وذلك من خلال استدعائهم إلى معسكرات المنتخب المقبلة.

هذا الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي الأولمبي، بالإضافة إلى تألق بعض اللاعبين الشبان، يعد مؤشراً جيداً على مستقبل كرة القدم المغربية، ويدل على وجود جيل جديد من اللاعبين الموهوبين القادرين على تمثيل المنتخب الوطني بأفضل شكل ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا