عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا السبت.. 4 ظواهر جوية صعبة

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تتميز الحالة الجوية عامة بارتفاع مستمر في مع طقس حار بكل من سهول تادلة والرحامنة والسايس والغرب ووالماس والجنوب الشرقي للبلاد وكذا بداخل الأقاليم الصحراوية للمملكة.

وسيلاحظ كالعادة تكون سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، خلال الصباح والليل، بسواحل المحيط الأطلسي وغرب سواحل البحر الأبيض المتوسط ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية، إضافة إلى تكون سحب ركامية بالأطلس المتوسط وبسفوحه الشرقية مع نزول بعض القطرات المطرية واحتمال بروز رعد.

ومن المرتقب أن تكون الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، فضلا عن تطاير الغبار محليا بالمناطق الصحراوية للمملكة، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بمنطقة طنجة وبجنوب البلاد.

طقس المغرب.. درجات الحرارة

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و30 درجة بالغرب والسايس وداخل منطقة سوس وبالسهول المتواجدة غرب الأطلس وبأقصى الجنوب والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 10 و16 درجة بالريف والمنطقة الشرقية وبالأطلسين الكبير والمتوسط، في حين ستكون ما بين 17 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا