عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط يترقب قرار أتلتيكو مدريد

يمر الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، بوضع استثنائي بعد عودته من فترة إعارة، قادته الموسم الكروي الماضي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتظر الدولي أمرابط طويلا، قرار «الشياطين الحمر، بشان عودته وشراء عقده من «الفيولا»، إلا أنه مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، ازداد حجم الضغط عليه، وبات مطالبا بتحديد موقفه مع النادي الإيطالي، ما بين البقاء أو المغادرة صوب وجهة أخرى، وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن محيط الدولي المغربي، قدم عرضا إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي أبدى رغبته في وقت سابق بضم المغربي أمرابط، قبل أن يتراجع عن الأمر، بسبب المطالب المالية العالية للنادي الإيطالي.

وأضافت التقارير ذاتها، أن الأمر تغير الآن وباتت الأطراف منفتحة أكثر على التفاوض بشكل مغاير عما كان في السابق، ما يزيد من احتمال مغادرة الدولي المغربي صوب «الليغا» من بوابة أتلتيكو مدريد الإسباني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا