عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إبراهيم دياز يتسبب في انتقادات لاذعة ضد أنشيلوتي

إبراهيم دياز يتسبب في انتقادات لاذعة ضد أنشيلوتي في التفاصيل،

واجه المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي انتقادات حادة من قبل الصحافة الإسبانية عقب التعادل المخيب لريال مدريد أمام ريال مايوركا في افتتاحية الليغا.

وركزت الانتقادات بشكل أساسي على الأداء الهجومي للفريق، حيث بدا الثلاثي الهجومي فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام وكيليان مبابي، غير مؤثرين على المباراة.

وعلى الرغم من التوقعات الكبيرة التي حملها هذا الثلاثي، إلا أن الفريق الملكي فشل في خلق فرص حقيقية للتسجيل، وظهرت عليه علامات الارتباك في بناء الهجمات وإنهائها.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتدت الانتقادات لتشمل قرارات أنشيلوتي التكتيكية، حيث رأى الكثيرون أن المدرب الإيطالي كان بطيئاً في إجراء التغييرات اللازمة، ففي الوقت الذي كان فيه الفريق يعاني من أجل خلق الفرص، بقي أنشيلوتي متمسكاً بتشكيلته الأساسية، مما أثار تساؤلات حول مدى مرونته التكتيكية.

كما سلطت التقارير الإعلامية الضوء على أهمية منح الفرصة للاعبين البدلاء، خاصة إبراهيم دياز وأردا غولر، اللذين يتمتعان بإمكانيات فنية عالية .

كما يرى العديد من المحللين أن الاعتماد المتواصل على الأسماء الكبيرة كالتي أدخلها أنشيلوتي في مباراته قد يؤثر سلباً على الأداء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا