عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب يحاول إقناع وليد الركراكي للعودة للمنتخب المغربي

لاعب يحاول إقناع وليد الركراكي للعودة للمنتخب المغربي في التفاصيل،

يعيش الدولي المغربي سليم أملاح، لاعب وسط نادي بلد الوليد الإسباني، فترة حماسية مع فريقه الجديد، حيث يسعى جاهدًا لتقديم أداء مميز يفتتح به صفحة جديدة من التألق في مسيرته الكروية. يأتي هذا الطموح الكبير مدفوعًا برغبته الملحة في استعادة مكانه ضمن تشكيلة المنتخب المغربي، “أسود الأطلس”، بعد فترة من الغياب والتحديات.

وقد لفت أملاح الأنظار إليه بشكل لافت في المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه ضد نادي إسبانيول، حيث قدم أداءً قويًا نال استحسان النقاد الرياضيين في إسبانيا.

وأثبت اللاعب المغربي منذ بداية الموسم الكروي الجديد أنه عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه في صفوف بلد الوليد.

ومع ذلك، يواجه سليم أملاح تحديات كبيرة للعودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي، حيث يسعى المدرب وليد الركراكي إلى تجديد دماء الفريق الوطني بضم لاعبين شباب موهوبين، مثل إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني، وإسماعيل صيباري لاعب أيندهوفن الهولندي، وأمير ريشاردسون لاعب فيورنتينا الإيطالي.

هؤلاء اللاعبون الشابون أثبتوا مؤخرًا جدارتهم باللعب مع المنتخب الوطني، مما يزيد من المنافسة على المراكز الأساسية.

وكان سليم أملاح قد تألق مع المنتخب المغربي في الفترة الماضية، واعتبر أحد أبرز لاعبيه. إلا أن الإصابات التي تعرض لها أثرت بشكل كبير على مستواه، وتعرض لانتقادات بعد مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

الآن، يسعى أملاح إلى استعادة بريقه وتقديم أداء مستقر مع فريقه بلد الوليد، وذلك لإقناع المدرب وليد الركراكي بمنحه فرصة جديدة للعب مع المنتخب المغربي، والعودة إلى التألق على المستوى الدولي.

سليم أملاح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا