عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مجهودات جبارة للحفاظ على نظافة شواطئ جماعة أورير، والرئيس الجديد يكشف خطته لتحويل الجماعة إلى فضاءات نظيفة.

أكادير24 | Agadir24

تبذل جماعة أورير شمال أكادير منذ انتخاب رئيسها الجديد سعيد بوزاري مجهودات جبارة للحفاظ على جمالية شواطئ المنطقة ونظافتها، تزامنا مع التوافد الكبير عليها خلال فصل الصيف.

وحسب ما أورده رئيس المجلس جماعة أورير سعيد بوزاري في تصريح لأكادير 24، فقذ تمت تعبئة جميع الآليات والموارد البشرية والتقنية للحفاظ على جمالية شواطئ المنطقة، بتنسيق مع السلطة المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي والوقاية المدنية.

وأكد بوزاري بأن الجماعة تولي أهمية قصوى لنظافة شواطئ أورير، مشيرا إلى أن الرهان اليوم هو على إكسابها اللواء الأزرق، وهو الأمر الذي يتطلب عملا دؤوبا ومتواصلا لبلوغ هذا الهدف.

ومن جهة أخرى، أفاد المتحدث نفسه في إفادته لأكادير 24 ، بأن الجماعة ستباشر في القريب العاجل تعبئة الموارد المطلوبة للحفاظ على نظافة جميع أزقة وأحياء الجماعة، والرقي بها إلى مصاف الجماعات الكبيرة والنظيفة على الصعيد الوطني.

وكشف المسؤول الجماعي، أن الجماعة ستعمل على خلق نوادي بيئية داخل المؤسسات التعليمية، مع إشراك جمعيات المجتمع المدني والفرق الرياضية وغيرها من الهيئات والفعاليات لتحقيق هذا الهدف المنشود.

الفيديو التالي يوضح كيفية تحويل شاطيء أورير إلى فضاء نظيف بعد الحملات المنظمة بهذا الخصوص :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا