عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإطاحة بشبكة إجرامية خطيرة تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

 

تمت الإطاحة بشبكة إجرامية خطيرة تنشط في الترويج الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، بعدما تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الأربعاء 21 غشت الجاري، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 33 و48 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بهذه الشبكة الإجرامية.
وبحسب مصدر أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم بمدينة طنجة، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية للتهريب الدولي للمخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة بداخل منازل يستغلونها عن حجز 543 كيلوغراما من مخدر الشيرا وثلاثة ودراجة نارية يستعملونها في تسهيل هذا النشاط الإجرامي، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

يذكر أنه، تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا