عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أنس الزروري يقترب من الانضمام إلى نادي لانس الفرنسي

أنا الخبر| analkhabar|

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي لانس قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي بيرنلي الإنجليزي، من أجل انتقال اللاعب المغربي الواعد أنس الزروري إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو” المتخصص في أخبار الانتقالات، فإن الصفقة ستتم مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى حصول نادي بيرنلي على نسبة 20% من قيمة أي بيع مستقبلي للزروري.

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب المغربي البالغ من العمر 23 عامًا على عقد طويل الأمد مع لانس، يمتد حتى صيف عام 2028. ويتواجد الزروري حاليًا في فرنسا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية، والتي تعد الخطوة الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة وانضمامه إلى الفريق.

وبهذه الخطوة، ينضم أنس الزروري إلى قائمة اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في الدوري الفرنسي، حيث يعتبر الدوري الفرنسي وجهة جذابة للعديد من اللاعبين المغاربة بسبب المستوى العالي للمنافسة والاهتمام الكبير باللاعبين العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا