عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يتواصل مع نجم جديد لضمه للمنتخب المغربي

أكدت مصادر خاصة أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، قد تواصل بشكل مباشر مع اللاعب سفيان ديوب، المحترف في نادي نيس الفرنسي.

يأتي هذا التواصل في إطار حرص الركراكي على ضم ديوب إلى صفوف المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

وكان ديوب قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في تمثيل منتخب بلاده ، وشارك بالفعل في معسكر تدريبي للأسود استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية الأخيرة، إلا أنه تعرض لإصابة حالت دون مشاركته في البطولة.

وأكدت المصادر أن وليد الركراكي حرص على الاطمئنان على حالة ديوب الصحية، حيث يخضع اللاعب حاليًا لفترة نقاهة من الإصابة التي لحقت به.

وأبلغ ديوب المدرب المغربي بأنه يشعر بتحسن كبير ويقترب تدريجياً من استعادة لياقته البدنية، ولكنه لن يكون جاهزًا للمشاركة في المعسكر المقبل للمنتخب.

ومن المتوقع أن يكون سفيان ديوب جاهزًا للانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن المنتخب المغربي سيخوض خلال الشهر المقبل مباراتين هامتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، حيث سيواجه منتخبي الغابون وليسوتو.

وتعتبر هذه التصفيات بمثابة استعداد قوي للمشاركة في البطولة القارية التي ستقام على الأراضي المغربية خلال العام المقبل.

وباختصار، يسعى وليد الركراكي إلى تعزيز صفوف المنتخب المغربي بلاعب موهوب مثل سفيان ديوب، والذي يعد إضافة قوية للفريق.

ويتوقع أن يكون ديوب جاهزًا للمشاركة مع المنتخب في الفترة المقبلة، مما سيساهم في تعزيز فرص المغرب في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

سفيان ديوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا