عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أحوال الطقس غدا الجمعة.. برد وزخات رعدية في هذه المناطق

أحوال الطقس.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الجمعة، نزول زخات رعدية مع تساقط البرد محليا بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، سفوحهما الشرقية، المنطقة الشرقية وشرق الريف، فيما سيظل الطقس نسبيا حارا بأقصى كل من الجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

وخلال الصباح والليل، سيلاحظ تشكل سحب منخفضة، كثيفة شيئا ما ومصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل. هذا، إلى جانب تطاير الغبار محليا بالمنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي، وأيضا بالأقاليم الجنوبية.

ومن المنتظر تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من السواحل الوسطى، الجنوب الشرقي للبلاد، المنطقة الشرقية، مناطق الأطلس الصغير والأقاليم الجنوبية.

أحوال الطقس..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و30 درجة بالجنوب الشرقي وبجنوب الأقاليم الصحراوية، وستكون ما بين 13 و19 درجة بالأطلس، الريف، منطقة سوس، والسهول الداخلية الشمالية والوسطى، وستتراوح ما بين 17 و23 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة.

كما ستشهد درجات الحرارة خلال النهار انخفاضا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال المهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا