عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

والد أشرف داري يكشف عن الأسباب التي تعيق عودة اللاعب للوداد الرياضي

أوضح زهير داري، والد اللاعب المغربي أشرف داري، تفاصيل المفاوضات التي يجريها ابنه للانتقال إلى فريق جديد، وكشف عن الأسباب التي تعيق عودة اللاعب إلى فريقه السابق الوداد الرياضي.

وقال داري الأب في تصريحات صحفية إن ابنه يحب الوداد كثيراً، لكن هناك عدة عوامل تعرقل عودته للفريق، منها المشاكل بين إدارة ستاد بريست والرئيس السابق للوداد سعيد الناصيري، والمطالب المالية المرتفعة التي يطلبها النادي الفرنسي.

وأضاف أن الأهلي المصري قدم عرضاً مغرياً لابنه، تجاوز عرض الوداد بكثير، مما جعل إدارة بريست تميل إلى التفاوض مع النادي المصري.

وأكد داري أن المفاوضات مع الأهلي وصلت إلى مراحل متقدمة، وأن هناك احتمال كبير لانتقال ابنه إلى الفريق المصري.

وأشار داري إلى أن ابنه يحترم عقد الاحتراف الذي يربطه بنادي بريست، وأن النادي الفرنسي هو الذي يدير المفاوضات نيابة عنه. وأعرب عن أمله في أن يتمكن ابنه من اختيار الوجهة الأفضل لمسيرته الكروية.

الجدير بالذكر أن عقد أشرف داري مع ستاد بريست يمتد حتى عام 2026، وكان قد لعب الموسم الماضي مع نادي رويال شارلروا البلجيكي على سبيل الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا