عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عز الدين أوناحي يتلقى صدمة جديدة من مدربه

أنا الخبر| analkhabar|

في خطوة أثارت الجدل، قرر المدرب ديزيربي استبعاد الدولي المغربي عز الدين أوناحي من قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الفريق المقبلة ضد ستاد دو رانس.

يأتي هذا القرار في الوقت الذي يعتمد فيه المدرب على أمين حارث بشكل أساسي، معتبراً أنه يملك القدرة على المنافسة على مكان أساسي في الفريق، خاصة بعد التعاقدات الجديدة العديدة التي أبرمها نادي مارسيليا هذا الصيف.

ولم يتوقف الأمر عند أوناحي، حيث أدرج المدرب أسماء لاعبين آخرين على قائمة المغادرين، من بينهم صامويل غيغو، وجوردان فيريتو، وسانشيل مبيمبا، وأوليس غارسيا.

وهذا يعني أن هؤلاء اللاعبين، بمن فيهم أوناحي، باتوا أمام خيارين: إقناع المدرب ببقائهم أو البحث عن فريق جديد خلال الأيام السبعة المتبقية من فترة الانتقالات.

ويشير استمرار تجاهل عز الدين أوناحي إلى أن المدرب ليس لديه خطط مستقبلية للاعتماد عليه، مما يضع الدولي المغربي في موقف صعب ويضعه أمام تحدٍ كبير للبحث عن فريق جديد يمنحه الفرصة للمشاركة بشكل منتظم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا