عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الثلاثاء.. أمطار ورعد متفرق

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب الشرقي للبلاد، وداخل الأقاليم الجنوبية، وسهول تادلة، وبجنوب الريف.

كما يرتقب نزول قطرات مطرية مصحوبة برعد متفرق بجنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة ابتداء من المساء.

وسيلاحظ أيضا تشكل سحب منخفضة و كثيفة شيئا ما بغرب الساحل المتوسط و بالسواحل الشمالية و الوسطى، حيث ستتساقط بعض الأمطار الخفيفة محليا.

وكالعادة، ستظهر بعض الكتل الضبابية خلال الصباح و الليل بسواحل البحر الأبيض المتوسط والسهول الشمالية والوسطى و بالسواحل الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالأطلس الصغير و بالأقاليم الصحراوية للمملكة.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 22 و 28 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد و بداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و 17 درجة بالأطلسين الكبير و المتوسط، وستكون ما بين 16 و 22 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستعرف انخفاضا.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وهائجا ما بين رأس مازاكون وراس غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا