عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وداعاً سفيان أمرابط.. فيورنتينا تشيد بـ”محترف عظيم”

شهدت الأيام الأخيرة وداعاً مؤثراً للنجم المغربي سفيان أمرابط عن صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي، حيث انتقل إلى فريق فنربخشة التركي في صفقة انتقال شملت إعارة مع إلزامية الشراء النهائي.

ورغم انشغاله بملف انتقاله، أصر أمرابط على تمثيل فيورنتينا في مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي، حيث لعب 120 دقيقة كاملة وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه.

هذا الالتزام العالي من جانب أمرابط لم يمر مرور الكرام، فقد نال إشادات واسعة من قبل جماهير فيورنتينا التي عبرت عن امتنانها و تقديرها للاعب المغربي، واصفين إياه بـ “محترف عظيم” و “رجل حقيقي”.

وأشاد مدرب الفريق رافاييلي بالادينو بأداء أمرابط وروحه الرياضية العالية، مؤكداً على أهمية دوره في تأهل الفريق.

مقارنةً بسلوك بعض اللاعبين الذين يلجأون إلى التظاهر بالإصابة أو الغياب عن التدريبات قبل انتقالهم إلى أندية أخرى، برز سفيان أمرابط كنموذج يحتذى به من حيث الاحترافية والالتزام.

رحلة أمرابط مع فيورنتينا

كان سفيان أمرابط قد انضم إلى فيورنتينا في عام 2020 قادماً من نادي هيلاس فيرونا.

وخلال فترة وجوده في النادي الإيطالي، قدم أداءً مميزاً وخاض 111 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

انطلاقة جديدة في تركيا

ينتظر أمرابط في تركيا انطلاقة جديدة رفقة فريق فنربخشة، حيث سيلعب إلى جانب مواطنه يوسف النصيري تحت قيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

ختاماً، يمكن القول إن رحيل سفيان أمرابط عن فيورنتينا ترك أثراً إيجابياً لدى جماهير النادي، الذين سيتذكرونه دائماً كلاعب ملتزم ومحترف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا