عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإطاحة بمتزوجات رفقة 10 أشخاص في أوضاع مخلة، وسط “أوبيرج” حوله صاحبه إلى وكر للفساد .

الإطاحة بمتزوجات رفقة 10 أشخاص في أوضاع مخلة، وسط “أوبيرج” حوله صاحبه إلى وكر للفساد بعد سحب الرخصة منه.

تمت الإطاحة بمتزوجات رفقة 10 أشخاص في أوضاع مخلة، وسط “أوبيرج” حوله صاحبه إلى وكر للفساد بعد سحب الرخصة منه.
و تفجرت هذه الفضيحة بعدما تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة أزور التابعة لإقليم إفران، مطلع الأسبوع الجاري، من توقيف المتهمين العشرة بعد تورطهم في قضية تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني بدوار واكماس الواقع في النفوذ الترابي لجماعة بن صميم.
و ذكرت مصادر إعلامية أن العملية أسفرت عن اعتقال 5 سيدات ثلاثة منهن متزوجات، و 5 رجال متزوجين، داخل “أوبيرج” تم سحب رخصه سنة 2017، ليستغله صاحبه بعد ذلك في توفير خدمات لممارسة الدعارة ليلا.

هذا، و جاء تدخل رجال الدرك الملكي بعد إخبارية توصلت بها مصالحه، لتعمل على مع النيابة العامة المختصة بابتدائية أزرو ونصب كمين محكم أعقبته مداهمة لـ “الأوبيرج” واعتقال نزلائه الذين تم ضبطهم في حالة تلبس بممارسة الفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني.

يذكر أنه، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رفقة صاحب “الأوبيرج” تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.