عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يدخل على خط لقطة حكيم زياش ودياز

في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الغابوني بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، علق الناخب الوطني وليد الركراكي على موقف قائد “أسود الأطلس” حكيم زياش الذي فضّل تنفيذ ركلة جزاء بنفسه رغم طلب زميله إبراهيم دياز بتولي هذه المهمة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أكد الركراكي أن ما حدث لا يعدو كونه أمراً طبيعياً في عالم كرة القدم، مشيداً بقرار زياش الذي جاء امتثالاً للتراتبية التي وضعها الجهاز الفني للفريق.

وأوضح الركراكي أن زياش كان يرغب في تسجيل هدف ثانٍ، وهو أمر طبيعي لأي لاعب طموح.

وأضاف المدرب الوطني أن مثل هذه المواقف تحدث بشكل شائع في أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد، ولا يتم تضخيمها كما يحدث أحياناً.

وأكد وليد الركراكي أن أهم شيء هو تحقيق النتائج الإيجابية، وأن وجود مجموعة من النجوم في الفريق أمر إيجابي، شريطة أن يكون الجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب.

وختم الركراكي تصريحاته بالتأكيد على الانسجام والروح المعنوية العالية التي تسود صفوف المنتخب المغربي، معرباً عن أمله في مواصلة تحقيق الانتصارات في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا