عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة (+ صور) : عمود كهربائي آيل للسقوط يهدد حياة المواطنين، وسط تحذيرات من كارثة قد يتسبب فيها

أكادير24 | Agadir24

 

نبه نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “” إلى الوضعية الخطيرة لعمود كهربائي آيل للسقوط، يوجد بتجزئة أسرير 122 قرب مسجد الإمام مالك بجماعة أيت عميرة التابعة لإقليم اشتوكة أيت باها.

وأكد هؤلاء في منشور متداول أن العمود يشكل خطرا حقيقيا على الساكنة، إذ أن سقوطه وارد في أية لحظة، خاصة وأن الجزء الذي يربطه بالأرض تآكل بشكل كبير.

وحذر ذات النشطاء من الخطر الذي يشكله العمود الكهربائي على المواطنين، خاصة عند هبوب رياح قوية أو تساقط أمطار رعدية على غرار ما حذرت منه المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية، داعين المارة ومستعملي الطريق إلى عدم المرور بمحاذاته.

وتساءل هؤلاء عن الدوافع وراء عدم تحرك المسؤولين لاتخاذ ما يلزم من إجراءات إزاء الحالة الخطيرة التي يوجد عليها العمود الكهربائي، منبهين إلى أن سقوطه سيكون كارثة بكل المقاييس.

وأمام هذا الوضع، ناشد المواطنون وسكان المنطقة مسؤولي جماعة أيت عميرة التدخل لإزالة العمود الكهربائي من مكانه واستبداله بآخر، من باب حماية أرواح وسلامة المواطنين والمواطنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا