عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رسالة من يوسف شيبو لوليد الركراكي بعد مباراة ليسوتو

حذر الدولي المغربي السابق يوسف شيبو من الصعوبات التي قد يواجهها المنتخب الوطني في المستقبل، خاصة عند مواجهة فرق تعتمد على التكتل الدفاعي.

وفي تصريحات له بعد مباراة المغرب وليسوتو، أكد شيبو أن المدرب وليد الركراكي قد استخلص دروساً مهمة من هذه المواجهة، مشيراً إلى أن معظم المنتخبات ستلجأ إلى أسلوب دفاعي مماثل عند مواجهة “أسود الأطلس”.

وأضاف يوسف شيبو: “الركراكي لديه عمل كبير لإيجاد الحلول المناسبة، خاصة بعد أن بدأ المباراة بتشكيلة احتياطية. ومع ذلك، قام بإجراء تغييرات إيجابية في الشوط الثاني”.

وتابع اللاعب السابق قائلاً: “سيكون من الصعب على المنتخب المغربي خلق فرص كثيرة أمام فرق تتكتل في الخلف. وهذا يتطلب مهارات فردية عالية، مثلما أظهرها اللاعب إبراهيم دياز الذي سجل هدف الفوز”.

وأشاد شيبو بأداء دياز، مؤكداً أن هذا الهدف سيزيد من ثقته بنفسه في المباريات المقبلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد حقق فوزاً صعباً على ليسوتو بهدف نظيف سجله إبراهيم دياز، وذلك في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا