عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي: “مباراة ليسوتو مفيدة للاعبين”

أشاد الناخب الوطني وليد الركراكي بفوز المنتخب المغربي الصعب على منتخب ليسوتو بهدف نظيف، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وفي تصريحاته عقب المباراة، أكد الركراكي أن المباراة لم تكن سهلة كما توقعت الجماهير، حيث واجه “أسود الأطلس” فريقاً قوياً ومنظماً، مشيراً إلى أن منتخب ليسوتو قد قدم أداءً مميزاً في الفترة الأخيرة، كما يتضح من تعادله مع المنتخب النيجيري.

وقال الركراكي: “كنا نأمل في تسجيل هدف مبكر لفتح المباراة، لكننا فشلنا في ذلك رغم خلق العديد من الفرص. مباريات مثل هذه مفيدة للاعبين، فهي تعلمهم أن مستوى الكرة الأفريقية قد تطور بشكل كبير”.

وأضاف المدرب الوطني: “في الشوط الثاني، قمنا بإدخال بعض التغييرات التي أدت إلى تغيير مجريات اللعب. كنا نطمح إلى تسجيل أهداف أخرى، ولكننا افتقدنا إلى العمق الهجومي. كرة القدم الحديثة تتطلب لاعبين يتميزون بالقدرة على التحرك في العمق، ولحسن الحظ لدينا لاعبون موهوبون يمتلكون هذه الإمكانيات”.

بهذه التصريحات، عبر وليد الركراكي عن تقديره لأداء لاعبيه، وأكد على أهمية مواجهة مثل هذه الفرق القوية في تطوير مستوى اللاعبين. كما أشار إلى ضرورة العمل على تعزيز الجانب الهجومي للفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا