عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

شركة إسبانية تعلن عن افتتاح أكبر مستودع في .

 

أعلنت شركة إسبانية عن افتتاح أكبر مستودع في .

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية فإن شركة Calsina Carré Transports & Logistics الإسبانية تعتزم افتتاح أكبر مستودع للشركة في المغرب، شهر مارس القادم، بهدف توسيع نشاطها في المملكة حيث تدير عبور حوالي 15 ألف شحنة سنويًا عبر مضيق جبل طارق.

في هذا السياق، أوضحت ألبا كاريه، الرئيسة التنفيذية للشركة الإسبانية، أن هذا الاستثمار يعد الأضخم للشركة منذ انطلاقها، والتي تعمل في السوق المغربية منذ 15 عامًا، كما أبرزت أن الشركة تركز على تحقيق هدفين استراتيجيين رئيسيين: تقليص الانبعاثات الكربونية وتعزيز ظروف العمل في قطاع النقل البري.

وفي هذا الإطار ، أكدت أن مواجهة تحديات الكربون تتطلب مجموعة من المبادرات المتكاملة، بما في ذلك استخدام وقود بديل مثل الزيت النباتي (الديزل المائي)، والالتزام بأساليب النقل المستدامة، وتعزيز التعاون في هذا المجال، فضلاً عن تدريب مستمر للموظفين.

كما أشارت كاريه إلى أن الشركة قامت بإنشاء قسم خدمات جديد في عام 2020 يهدف إلى تحسين ظروف العمل في قطاع النقل البري، ويساهم في تطوير مرافق الشركة، بما في ذلك توفير مواقف للسيارات وخدمات شاملة للسائقين، مما يعزز كرامة العمل في هذا القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا