عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

موعد مباراة المنتخب المغربي وبنما (كأس العالم للفوتسال)

يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم داخل الصالات لمواجهة قوية في إطار منافسات كأس العالم 2024 المقامة في أوزبكستان.

وسيواجه أسود الأطلس نظيره بنما غدا الخميس 16 سبتمبر، وذلك في مباراة حاسمة لتعزيز موقعهم في البطولة وتحقيق الانتصار الثانية بعد المواجهة الأولى.

مباراة مثيرة في انتظار الجماهير 

وستقام المباراة على أرضية ملعب “هومو أرينا”، مع انطلاق صافرة البداية في الساعة الواحدة والنصف ظهراً (13:30) بتوقيت (الساعة الثانية والنصف بتوقيت إسبانيا وفرنسا).

وتأتي هذه المشاركة هي الرابعة على التوالي للمنتخب المغربي في كأس العالم للفوتسال، مما يؤكد مكانته كأحد المنتخبات القوية في هذه الرياضة.

معنويات مرتفعة لأسود الأطلس

يدخل المنتخب المغربي هذه المباراة وهو يحمل في جعبته ثلاث نقاط ثمينة، بعد فوزه المثير في المباراة الافتتاحية على منتخب طاجيكستان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقد قدم لاعبو المنتخب الوطني أداءً قوياً، خاصة حارس المرمى عبد الكريم أنيبا الذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة.

تألق مغربي مبكر

تمكن المنتخب المغربي من فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، حيث سجل لاعبه عثمان بومزو هدفين متتالين منحا التقدم لأسود الأطلس.

ورغم محاولات منتخب طاجيكستان للعودة في النتيجة، إلا أن المنتخب المغربي تمكن من الحفاظ على تقدمه وإضافة هدفين آخرين عن طريق الشعراوي وإدريس الرايس.

منافسة شرسة في المجموعة

ويتصدر المنتخب المغربي حالياً ترتيب المجموعة الخامسة بالتساوي مع المنتخب البرتغالي الذي حقق فوزاً كاسحاً في مباراته الأولى.

وتعتبر المباراة المقبلة أمام بنما بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخب المغربي، حيث يسعى اللاعبون إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

دعوات للجماهير المغربية لدعم المنتخب

ويدعو الجهاز الفني واللاعبون الجماهير المغربية إلى الحضور وتشجيع المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة، مؤكدين أن دعم الجماهير سيكون له الأثر الكبير في تحقيق الانتصارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا