عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: استفحال احتلال الملك العمومي ينغص حياة ساكنة حي السلام، وسط مطالب بحملات رادعة وتدخلات ناجعة

أكادير24 | Agadir24

اشتكت ساكنة حي السلام بمدينة أكادير من تغول أصحاب المحلات التجارية والمقاهي ومحلات الأكل السريع الذين يحتلون مساحات شاسعة من الشارع العام، بما في ذلك الممرات والأرصفة المخصصة للراجلين.

وأفادت الساكنة في متفرقة بأكادير 24 أنها ضاقت ذرعا بهذه السلوكات التي تستبيح حقوق الراجلين في استعمال الرصيف والممرات الآمنة، حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

وأضاف المتضررون أن الوضع بحي السلام ليس وليد اللحظة، بل هي آفة تعود لسنوات خلت، لم تنفع معها تدخلات السلطات ولا حملات التحرير التي تنظم بين الفينة والأخرى.

وتساءلت الساكنة من يحمي هؤلاء الخارجين عن القانون بالحي المذكور، إذ ما تلبث السلطات أن تقوم بتحرير المساحات التي احتلوها حتى يعودوا إلى سابق عهدهم من جديد، ضاربين بعرض الحائط شكايات الساكنة وأوامر السلطات باحترام القانون.

وشددت الساكنة على ضرورة فرض عقوبات على محتلي الملك العمومي بالحي المذكور، سواء أصحاب المقاهي أو المحلات التجارية بالمنطقة، موازاة مع تفعيل المراقبة وضمان استدامة حملات التحرير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا